انشطة الكلية

خدمات الهيئة التدريسية

Email google scholar Email

اجتماعات و مجالس

رئيس الجامعة يلتقي مجلس كلية العلوم الاسلامية ويثني على جهودهم في حسن تنظيم الفعاليات العلمية

   
83 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/02/2021 12:09 مساءا

 


اكد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم ان كلية العلوم الاسلامية من الكليات المتميزة في تنظيم الفعاليات العلمية وانجاز خططها السنوية .

جاء ذلك خلال لقاء سيادته مجلس كلية العلوم الاسلامية اليوم الاربعاء الموافق ١٧ /٢ /٢٠٢١ مثنيا على جهود عمادة الكلية والتدريسيين واللجان المنظمة للمؤتمرات وورش العمل والفعاليات العلمية الاخرى .

واوضح الدكتور عبد المنعم  حرص مجلس الجامعة على سير الخطة البحثية بالنجاح نفسه الذي تحقق في العملية التعليمية والعمل على بذل المزيد من الجهود في مجال النشر الدولي لتحقيق استراتيجية وزارة التعليم العالي بالارتقاء بواقع الجامعات الى مثيلاتها العالمية .

واستمع السيد رئيس الجامعة لقضايا المجلس لا سيما رؤيتهم في استحداث الدراسات العليا في عدد من الاقسام مؤكدا دعمه اللامحدود لهذه الرؤية التي تسهم في تحقيق تطلعات ابنائنا في اكمال دراستهم .

وفي ختام اللقاء اعرب المجلس ممثلا بعميد الكلية الأستاذ الدكتور عمر الكيلاني عن شكره للسيد رئيس الجامعة ، مؤكدا ان كل ما طرحه من افكار ستترجم الى افعال لما تمثله من اهمية في الارتقاء بالواقع العلمي والاداري.

 

 

 




كليات صديقة

انشطة عمادة الكلية

قوانين التعليم العالي البوم الصور العر اق - ديالى - بعقوبة / طريق بغداد القديم نشأة الكلية السيد العميد
قانون الخدمة الجامعية ارشيف الاخبار مجمع جامعة ديالى / مجاور كلية العلوم الرؤيا والرسالة والاهداف معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة
الدليل الاسترشادي للجامعة شعار الوزارة الايميل الرسمي : islamic_sciences@uodiyala.edu.iq شعار الكلية معاون العميد للشؤون الادارية والمالية
قانون انضباط الموظفين شعار الجامعة ادارة الموقع العمداء السابقون مجلس الكلية
facebook             Twitter              Telegram             Youtube              Pinterest
جميع الحقوق محفوظة © كلية العلوم الاسلامية - جامعة ديالى
3:45