خدمات الهيئة التدريسية

Email google scholar Email

انشطة الكلية

اللَّجْنَة الاِمْتِحَانِيَّة فِي قِسْم العَقِيدَة وَالفِكْر الإِسْلَامِيّ في كُلِّيَّة العُلُوم...

   
99 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   30/01/2019 11:56 صباحا

تمت الاضافة بواسطة: مصطفى عبدالاله                # انشطة الكلية

 

 

 

    تواصل اللجنة الامتحانية في قسم العقيدة والفكر الإسلامي كلية العلوم الإسلامية العمل الدؤوب لانجاز مهامها تزامنا مع سير الامتحانات في أسبوعها الثاني والأخير . وقد عملت اللجنة الامتحانية طيلة الأيام الماضية على تهيئة متطلبات الامتحانات من قرطاسية وأسئلة وخرائط للقاعات الامتحانية وقوائم بأسماء الطلبة ومراقبة ادائها.

وقال الأستاذ المساعد الدكتور (عوض جدوع احمد ) رئيس اللجنة الامتحانية لقسم العقيدة والفكر الإسلامي  أن اللجنة كما هي لجان الأقسام الأخرى تواصل العمل ليل نهار وبالتعاون مع السادة التدريسيين لانجاز تصحيح الدفاتر بعد اتخاذها لكافة الإجراءات التي تتصل بالعملية الامتحانية والتي تتمثل بتهيئة الدفاتر الامتحانية والأسئلة وحضور الطلبة وتوزيع السادة المراقبين والشيتات ومن ثم استلام الدفاتر بعد إجراء الطلبة الامتحانات على وفق آلية منتظمة . وقد تم هذا العام توظيف الحاسوب لغرض إدخال الدرجات في سجل الأساس الالكتروني وتقليل الاعتماد على العمل الورقي جهد المستطاع .

 

وأكد عدد من أعضاء اللجنة الامتحانية في قسم العقيدة والفكر الإسلامي أن العمل يتواصل على مدار الساعة لانجاز عمليات التصحيح والتدقيق وإدخال الدرجات في سجلاتها الخاصة لتأمين إعلان النتائج في توقيتاتها المحددة .

 




الخدمات الالكترونية

 وثائق التخرج  وثائق التخرج

كليات العلوم الاسلامية في الجامعات العراقية

جميع الحقوق محفوظة © لكلية العلوم الاسلامية
3:45