الصفحات الرسمية للكلية

                                             

انشطة الكلية

خدمات الهيئة التدريسية

Email google scholar Email

اجتماعات و مجالس

عَمِيد كُلِّيَّة العُلُوم الإِسْلَامِيَّة يَجْتَمِع بِالكَادِرِ التّدريسِيّ لِقِسْم العَقِيدَة وَالفِكْر...

   
208 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   25/12/2018 9:19 صباحا

تمت الاضافة بواسطة: مصطفى عبدالاله             # اجتماعات ومجالس

 

 

 

اجتمع السيد عميد كلية العلوم الاسلامية جامعة ديالى الاستاذ المساعد الدكتور (عمر عبد الله نجم الدين). ، بكادر قسم العقيدة والفكر الاسلامي المنعقد ظهر يوم الاثنين الموافق 23/12/2018 و قد رحب السيد الاستاذ المساعد الدكتور (عوض جدوع أحمد) رئيس قسم العقيدة والفكر الاسلامي وتدريسي القسم كافة بقدوم السيد العميد ، وكان الهدف من اللقاء التواصل مع الكادر التدريسي وحل اهم المشاكل والمعوقات التي تواجه القسم وذلك لايجاد الحلول المناسبة لها والنهوض بالمستوى العلمي المطلوب للطالب والكلية .

 

و خلال الاجتماع تم مناقشة مايأتي :

1. التوجيهات المركزية والتعليمات الصادرة من الوزارة و رئاسة الجامعة.

2. توجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم حول التحديات التي تواجه الطلبة في الكلية بعدها وجه السيد عميد الكلية بتشكيل لجان من قبل التدريسيين لكل مرحلة للاطلاع على اهم التحديات التي تواجه الطلبة وسبل معالجتها.

3. تفعيل دور اللجان العلمية والإرشادية ومتابعة الطلبة وإعطاء الإرشادات اللازمة لهم.

4. مناقشة بعض الأمور العلمية التي تخص التدريسيين منها انجاز خطة البحوث العلمية والعمل على برنامج الغيابات الالكتروني والانتهاء من الدرجات الشهرية للطلبة ، والاستعداد للامتحانات النهائية للفصل الأول للمرحلة الاولى والثانية وبحوث التخرج للمرحلة الرابعة .

 

 

5. اقترح القسم على السيد العميد اعداد دراسة لغرض فتح أقسام علمية أخرى في الكلية تتماشى مع سوق العمل وقد ابدى السيد العميد استعداده لدعم هذا المقترح وتمنى الموفقية للجميع أساتذة وطلاب وطلب اتخاذ ما يلزم لتنفيذ هذا المقترح. وفي نهاية الاجتماع فتح باب الحوار والمناقشات التي شارك بها أعضاء الهيئة التدريسية، لغرض حل المشاكل والمعوقات ان وجدت، والوقوف على المقترحات، بما يسهم في تعزيز المسيرة العلمية والتعليمية للقسم والكلية.




كليات صديقة

انشطة عمادة الكلية

جميع الحقوق محفوظة © لكلية العلوم الاسلامية
3:45