خدمات الهيئة التدريسية

Email google scholar Email

الزيارات

رَئِيس وَأَعْضَاء مَجْلِس جَامِعَة دِيَالَى يَسْتَقْبِلُون ألَلاعِب الدُّوَلِيّ السَّابِق عَدْنَان...

   
202 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   25/09/2018 9:35 مساءا

تمت الاضافة بواسطة: مصطفى عبدالاله                    # الزيارات

 

 

إستقبل السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي يوم أمس الاثنين الموافق 24/9/2018 في مكتبه اللاعب الدولي السابق الكابتن عدنان درجال وبطل آسيا في رفع الاثقال الكابتن محمود غالب ومدير مديرية الشباب والرياضة الكابتن هيثم عبد الستار.

     

وقال رئيس الجامعة ان هذه الزيارة المباركة هي شرف كبير لجامعة ديالى لكون الكابتن عدنان درجال هو علم من اعلام العراق الذين رفعوا اسمه عاليا وقدموا الشيء الكبير للرياضة العراقية . وقدم الدكتور الدليمي شرحاً مفصلاً للضيوف الزائرين عن الانجازات المتحققة في المجالين العلمي والعمراني خلال السنوات الاخيرة من خلال جولة ميدانية ابتدأها من بوابة جامعة ديالى وكلية الطب والقاعة المتعددة الاغراض وكلية العلوم وكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ورئاسة الجامعة ، فضلاً عن حصول الجامعة على مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية والمحلية واخرها حصول الجامعة على المركز الاول في النشاطات الطلابية الذي اقامه جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

   

 

من جانبه عبر اللاعب الدولي السابق عدنان درجال عن شكره وامتنانه لهذا الاستقبال الرائع من قبل رئاسة جامعة ديالى ، اذ اعرب عن اعجابه خلال زيارته للجامعة لما راه من تطور بالإنجازات العلمية والعمرانية الذي حققته الجامعة في زمن قياسي وبإمكانياتها الذاتية ، مبيناً ان هذه الزيارة أعادت له الروح مره ثانية وحملته امانة كبيرة للعمل مع جميع اخوته العراقيين من اجل بناء بلدنا العزيز ، مثمنا الجهود المبذولة من قبل رئاسة الجامعة ومجلسها الموقر وكافة منتسبيها لإخلاصهم في عملهم لتكون الجامعة صرحاً علمياً يحتذا به . وفي ختام الزيارة قدم السيد رئيس الجامعة درع الجامعة وشهادة تقديره للكابتن عدنان درجال والوفد المرافق له تعبيراً عن مدى امتنان الجامعة ومنتسبيها لهذه الزيارة الكريمة .

 

   




الخدمات الالكترونية

 وثائق التخرج  وثائق التخرج

كليات العلوم الاسلامية في الجامعات العراقية

جميع الحقوق محفوظة © لكلية العلوم الاسلامية
3:45