خدمات الهيئة التدريسية

Email google scholar Email

اجتماعات و مجالس

كُلِّيَّةُ العُلُومِ الإِسْلَامِيَّةِ جَامِعَةُ دِيَالَى تَسْتَضِيفُ اِجْتِمَاعَ لِجَنَّةِ عُمَدَاءِ...

   
257 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   22/04/2018 8:38 مساءا

اضيف بواسطة : مصطفى عبدالاله                                        # اجتماعات ومجالس

 

 

 

 

استضافت كلية العلوم الإسلامية جامعة ديالى الاجتماع الدوري للجنة عمداء كليات العلوم الإسلامية والأقسام المناظرة في الجامعات العراقية للعام الدراسي 2017-2018 وذلك يوم الأحد الموافق 22 / 4 / 2018 وكان في استقبالهم الأستاذ الدكتور (عباس فاضل الدليمي) رئيس الجامعة والأستاذ المساعد الدكتور (عمر عبد الله نجم الدين الكيلاني )عميد الكلية.

   

 

 

في بداية اللقاء ألقى السيد رئيس الجامعة كلمة ترحيبية بالسادة العمداء استعرض من خلالها إنجازات الجامعة في السنوات الأخيرة وما وصلت أليه من تطور علمي وعمراني . وقد تجول السيد رئيس الجامعة مع رئيس لجنة العمداء والسادة عمداء الكليات في أروقة الجامعة للاطلاع على هذه الانجازات. بعدها بدء الاجتماع برئاسة الأستاذ الدكتور (محمد جواد سعيد الطريحي ) رئيس اللجنة وبحضور السادة والسيدات عمداء كليات العلوم الإسلامية والأقسام المناظرة في الجامعات العراقية .

   

 

وقد بدأ الاجتماع بترحيب السيد رئيس لجنة العمداء بالسادة الحضور متمنيا لهم الأمن والأمان ومزيدا من العطاء العلمي والفكري والثقافي ،وقد عرض السيد رئيس اللجنة جدول أعمال الاجتماع بين يدي السادة المجتمعين وقد تميزت الجلسة بالمناقشات والمداخلات والاقتراحات البناءة التي تغني نتائج الاجتماع بما فيه نفع شامل لكليات العلوم الإسلامية في بلدنا للارتقاء بواقع كليات العلوم الإسلامية أسوة بالجامعات العالمية . فضلا عن تطبيق إجراءات التحول من النظام السنوي الى النظام الفصلي تنفيذاً لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وفي ختام الجلسة أشاد السادة الحضور بالتطور الذي شهدته جامعة ديالى وابدوا إعجابهم بما وصلت أليه ومضاهاتها لأرقى الجامعات من حيث البنى التحتية ، وبما قدمته الكلية من استحضارات لإنجاح الاجتماع.

 

 

 




الخدمات الالكترونية

 وثائق التخرج  وثائق التخرج

كليات العلوم الاسلامية في الجامعات العراقية

جميع الحقوق محفوظة © لكلية العلوم الاسلامية
3:45